الاثنين، 30 نوفمبر 2015

الموافقة على إنشاء محطتى مياه بقريتي العتمانية والنوارة ببدارى أسيوط




قال عضو برلمان 2015 عن دائرة مركزى البدارى وساحل سليم النائب مديح عمار زناتى: إنه تم الاتفاق على تمويل إنشاء محطتى مياه بمركز البدارى عن طريق قرض إسبانى من البنك الدولى جاء ذلك خلال اجتماعه بمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى ورئيس مجلس ومدينة البدارى أحمد محمد ورئاسة شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف عمار في تصريحات خاصة له اليوم: أنه من المقرر إنشاء المحطة الأولى لتغذية قرية النوارة بنفس مكان محطة التغذية القديمة وتخدم هذه المحطه قرية النوارة وتوابعها أما المحطة الثانية من المقرر إنشاؤها لخدمة قرية العتمانية وتوابعها وتقع في قرية التضامن خلف مستودع البوتجاز يأتى ذلك في إطار دور أعضاء مجلس النواب لحل مشكلات المياه والصرف الصحى بقرى ومراكز المحافظة.

وفى نفس السياق أوضح عضو البرلمان أنه تم رفع مذكرة لرئاسة مجلس الوزراء بخصوص إنشاء كوبرى ساحل سليم أبوتيج مطالبا فيها بإعادة اعتماد المبلغ المخصص لإنشاء الكوبرى العلوى الذي يربط بين شرق وغرب نهر النيل (ساحل سليم أبوتيج) في الميزانية.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...