الخميس، 26 نوفمبر 2015

بالمستندات.. «تربية أسيوط» تعقد دورات محو أمية «وهمية» لموظفيها وصرف مكافأت بلغت قيمتها 49 ألفًا و750 جنيهًا .. وعميد كلية التربية يرد .. الواقعه خطيرة وتمثل إهدار للمال العام والمسؤولية عن تلك المخالفات تقع على عميد الكلية السابق




كشف تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات رقم ١٦٨ لسنة 2014، عن واقعة غريبة بكلية التربية جامعة أسيوط، إثر عقد الجامعة لدورات تدريبية ومحو أمية للعاملين بها، سبق حصولهم على شهادات دراسية ومحو أمية.

كما تبين صرف مكافأت عن فترة تدريب "وهمية"، بلغت قيمتها 49 ألفًا و750 جنيهًا في الفترة من يوليو ٢٠١٢ - يناير ٢٠١٣، وطالب الجهاز كلية التربية بسرعة الإفادة والرد.

من جهته، قال الدكتور عادل النجدي، عميد كلية التربية، إن المسؤولية عن تلك المخالفات تقع على عميد الكلية السابق لعقده دورات محو أمية لعمال حاصلين علي شهادات دراسية وشهادات محو أمية.

وأضاف "النجدي" - في تصريح لـ"التحرير"، أن تلك الواقعة الخطيرة تمثل إهدار للمال العام، وأنه لم يجد أية مستندات بعقد تلك الدورات، مشيرًا إلى أنه خاطب الجهاز المركزي للمحاسبات والجهات الرقابية؛ لسرعة استرداد تلك الأموال.

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...