الاثنين، 2 نوفمبر 2015

ننشر تفاصيل انتخابات اتحادات الطلاب بـ 6 كليات في جامعة أسيوط بالوادي الجديد


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/11/1/2015_11_1_20_44_52_505.jpg
تبدأ كليات فرع جامعة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد، صباح اليوم الاثنين، تلقي طلبات الطلاب الراغبين في خوض انتخابات وعضوية لجان اتحادات الطلاب على مستوى الكليات الست بمدينة الخارجة: التربية، والآداب، والعلوم، والزراعة، والبيطري، والتربية الرياضية.

وأوضح أنور عباس، مدير إدارة رعاية الشباب بكلية التربية في الوادي الجديد أنه سيتم تلقي طلبات الترشح اعتبارًا من الغد الاثنين ولمدة 3 أيام في مقر الكلية بمدينة الخارجة، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية للطلاب يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر الجاري، وتبدأ عملية تلقي الطعون يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر الجاري، ويتم إعلان الكشوف النهائية عقب فحص الطعون والتظلمات يوم الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري.

وأضاف أنور أنه سيتم إجراء المرحلة الأولى للانتخابات يوم الإثنين 16 نوفمبر الجاري وجولة الإعادة في حال تساوي الأصوات بين المرشحين في اليوم التالي الثلاثاء 17 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة يوم الأربعاء 18 نوفمبر، بينما تدخل كليات فرع الجامعة بالوادي الجديد مرحلة التصعيد يوم 22 من الشهر نفسه، ويتم إعلان النتيجة النهائية وأسماء الفائزين بمنصب الأمين العام والمساعد ورئيس اتحاد الطلاب وأمناء اللجان الفرعية يوم 24 نوفمبر الجاري.


محمد الباريسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...