الاثنين، 23 نوفمبر 2015

نموذج مشرف ويؤدى واجبه لخدمة المواطنين .. رئيس نقطة شرطة المعابدة بمركز أبنوب بأسيوط يستجيب للمواطنين وينقل موظفين الشئون الاجتماعية الى مكتبة لأنهاء إجراءات تكافل وكرامة


في مبادرة جادة منة قام الملازم أول محمد عيسى مجاور رئيس نقطة شرطة المعابدة التابعة لمركز أبنوب محافظة اسيوط بنقل موظفى الشئون الإجتماعية التابعة لنفس القرية الى مقر نقطة الشرطة بجوار مكتبة لحين انهاء اجراءات مشروع ” تكافل وكرامة” هذا بعد ان قمنا بنشر صور المواطنين وحالة المعاناه التى واجهوها من قبل.
كما وجه العاملين على العبارة النهرية التى تربط القرية بمركز منفلوط التابع لنفس المحافظة بالعمل حتى الساعة السادسة مساءاً يوميا وفي حال وجود زحام او ظروف طارئه يتم العمل لحين إنقضاء الأزمه او الظروف ولو تجاوز العمل الساعة السادسة. بعد ان كانوا يقومون بالتوقف عن العمل فور إختفاء الشمس وحلول بوادر الظلام. مما كان يعرقل رجوع أهالى القرية من مركز منفلوط أو الذهاب الية وهو المركز الأقرب لهم من حيث البيع والشراء والتجارة والإنتقال منة إلى خط اسيوط القاهرة أو المحافظات الأقرب. من المركز التابعين له حبث لاتذيد المسافة بينة وبين القرية عن خمسة كيلو مترات بينما المركز التى تتبعة القرية يبعد عنها ما يذيد عن 25 كيلو متر.
يذكر أن طالب أهالى قرية المعابدة الاَف المرات مناشدين المحافظين والرؤساء السابقين بإنشاء كوبري يربط بين القرية ومركز منفلوط بديلا عن ( العبارة النهرية ) ولكن لاجدوى.وحسب أخر تصريحات المسئولين بالمحافظة ان هذا الكوبري عمل كبير يحتاج جهات كبيرة للموافقة علية.


أكرم هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...