السبت، 28 نوفمبر 2015

انطلاق القافلة التنويرية للشباب بحضور الفنان طارق الدسوقي بأسيوط


الفنان طارق الدسوقى
أعلن مدير قصر ثقافة أسيوط ضياء مكاوى، انطلاق القافلة التنويرية للشباب بجامعة أسيوط بالتعاون مع الهئية العامة لقصور الثقافة يوم الإثنين المقبل، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة.

وقال "مكاوى"، إن القافلة ستقام بقاعة الثمانية بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط، بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران رئيس الهئية العامة لقصور الثقافة والفنان طارق الدسوقى والموسيقار هاني شنودة والشاعر أشرف عامر، والدكتورة كريمة الحفناوي، وعدد من أساتذة وطلاب الجامعة.

وأضاف مدير القصر، أن القافلة يتخللها عدة برامج لقصر الثقافة منها افتتاح منفذ لبيع كتب إصدارات الهيئة العامة العامة لقصور الثقافة وافتتاح معرض تصرير فوتوغرافى للدكتور نبيل مسك بعنوان "مصر" كما يقام عرض للمواهب الشابة من الشعراء بجامعة أسيوط وعرض لكورال الأطفال كما ستقام ليلآ ندوة بعنوان"اعلام التنوير في مصر" طلعت حرب يلقيها الاديب اشرف عكاشة ويختتمها عرض لفرقة الفنون الشعبية.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين الهيئة العامة لقصور الثقافة وجامعة أسيوط لتوعية الطلاب بدورهم الوطني وتعزيز الوطنية لديهم وإثراء الحركة الثقافية والفنية في الجامعات المصرية والحوار مع الشباب وتثقيفهم.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...