الاثنين، 30 نوفمبر 2015

أوقاف أسيوط تشيد بقرار القضاء الإداري بتعيين العمالة بالمساجد بمسابقة


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/163/5/600x338o/678.jpg?q=1أشاد وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط الشيخ محمد العجمي، اليوم الإثنين، بقرار رئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية المستشار محمد عبد الوهاب خفاجي، بقصر تعيين العمالة بالمساجد على نظام المسابقة بإعلان من قبل وزارة الأوقاف، وليس عن طريق ترشيح من قاموا ببنائها.
وأكد وكيل وزارة الأوقاف - في بيان له - على أن هذا القرار يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين المواطنين، كما يضع الأمور في نصابها الصحيح، ويؤدي إلى اختيار الأكفأ والأفضل لخدمة بيوت الله تعالي ويساهم في القضاء على ألوان الفساد وقيام المواطنين بالاعتداء والبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحصول على تعيين بطرق غير شرعية.
وحذر الشيخ العجمي - جميع المواطنين بعدم التعامل مع أي شخص يقوم بالنصب عليهم وإيهامهم بضم المساجد وتعيين أبنائهم بوزارة الأوقاف، دون مسابقة معلنة، مطالبا المواطنين بسرعة إبلاغ السلطات الأمنية لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...