الاثنين، 16 نوفمبر 2015

طالبات الأزهر بأسيوط يجمعن تبرعات لشراء سخانات للمدينة الجامعية.. والإدارة: "مفيش ميزانية"


http://www.news-alwaled.com/content/uploads/2015/11/16/56493696f16b9.jpeg


عبرت طالبات جامعة الأزهر فرع أسيوط عن غضبهن من عدم صرف ادارة المدينة، وجبات التغذية للطالبات الساكنات فى المدينة الجامعية.

ونشرت إحدى الصفحات التابعة للطالبات تسمى "ضحايا الأزهر"، إن عددا من الطالبات توجهن لإدارة المدينة وطرحن مشاكلهن على أحمد عباس، الأمين العام للمدينة، بخصوص التغذيه ومشاكل المدينة التى تعانى منها الطالبات، ورد عليهم قائلا: إن الوضع سيتمر على ماهو عليه، كما أنه سيتم منع السخانات من الغرف، الأمر الذى أدى إلى غضب الطالبات، خصوصا وأن الجو يسوده حالة من الطقس البارد ولابد من وجود سخانات جديدة بدلا من المستهلكة والتى سيتم إزالتها، وردت عليهم إدارة المدينة "مفيش ميزانية".

وطرحت الطالبات عرضا للقيام بجمع تبرعات من زميلاتهن بمعدل خمس جنيهات من كل طالبة، لشراء سخانات جديدة بدلا من المستهلكة، متسائلات "أين ميزانية الأزهر حتى لا توفر أبسط الأشياء لبناتهن؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...