الخميس، 12 نوفمبر 2015

رئيس هيئة الطرق بأسيوط: سكرتير المحافظة هددني لرفضي إنشاء محال مخالفة


اتهم المهندس محمد فرغلي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بأسيوط، اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام المحافظ، بتهديده بالنقل، لرفضه إقامة محال تجارية بسور الهيئة بمنطقة الوليدية المواجهه لقرية النورس السياحية، كونها مخالفة للقانون، لما تسببه تلك المحال من تعد على خصوصيات الهيئة وأزمات مرورية بعد فتح طريق الحزان الجديد.
وقال المهندس محمد فرغلي رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكباري بمنطقة أسيوط إنه فوجئ بالسكرتير العام يطالبه بالموافقة على إقامة محال تجارية بسور الهيئة بالمخالفة لقانون الهيئة وعندما رفضت قام بتهديدي، زاعما أنني "إخواني".
وأكد أن المكان غير صالح لإقامة محال، خاصة وأن المنطقة هي مواجهة للنيل، وهناك أعمال لإنشاء قناطر جديدة وإلغاء القديمة، مما سوف يؤثر على أمن المنطقة التي ستتحول إلى مدخل رئيسي للقناطر ومنطقة الوليدية، وقد تتسبب هذه المحال أزمات مرورية.
وانتقد ايهاب الساوي أحد العاملين بالهيئة طريقة السكريتر العام في التعامل مع رئيس الإدارة وأسلوب التهديد الذي تعامل به مع رئيس الإدارة أمام موظفين الهيئة مما أصاب كرامتهم، مؤكدا وجود تخبط بديوان عام المحافظة لعدم الخبرة حيث سبق، وأن طلب المحافظ من وكيل وزارة التموين إرسال قمح من مخزون أسيوط الاستراتجي، وعندما رفض ذلك نكل به المحافظ بالرقابة الإدارية والسيناريو يتكرر مرة أخرى من قبل السكرتير العام مع رئيس الإدارة المركزية للطرق والكباري، حسب قوله.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...