الأحد، 22 نوفمبر 2015

تعديل حركة انتدابات الأطباء المقيمين بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/64/9/700x500/562.jpg
http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/64/9/700x500/563.jpgتنشر البوابة نيوز تفاصيل تعديل حركة الانتدابات للأطباء المقيمين بأسيوط، استكمالًا لتعديل حركة سبتمبر الخاصة بانتدابات الأطباء المقيمين، ولمدة 3 أشهر من تاريخ التنفيذ، وذلك بعد النظر في التظلمات المقدمة، في اجتماع إستمر حتى الثانية صباحًا بحضور كل من د. أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، ود. فوزية بخيت مدير إدارة المستشفيات بمديرية صحة أسيوط، ود. عبد الحكيم عبد الستار عيسى عضو مجلس النقابه العامة، ود. محمد على رسلان أمين عام نقابة أطباء أسيوط، ود. أندرو إدوارد ممثل عن المستشفيات المركزية، ود. مدحت موريس ممثل عن المستشفيات العامة.
وتم الاتفاق على الحركة النهائية والمعلنة، وبما يضمن التوزيع العادل للأطباء، وبما لا يتعارض مع مصلحة العمل، وهناك ملاحظات هى أن د. ماريان فتحي بولس تؤجل لحين العودة من إجازة الوضع، ود. الشيماء صلاح الدين محمد تؤجل لآخر العام ولظروف صحية مقبولة، ود. دعاء محمد سيد يلغي انتدابها وذلك لحاجه العمل، حيث إنها طبيبه وحدة الكلي الصناعي الوحيدة بمستشفاها " وحدة HBV + ve "، ود. محب سمعان درته يستبعد من حركة الأطباء المقيمين لكونه أخصائيا، ود. شيرين كميل حنا تستبعد من حركة الأطباء المقيمين لكونها إخصائية، ود. هاله فاروق سليم تؤجل لحين العودة من إجازة الوضع، ود. روماني ألفي فهمي تم التعديل من م. البداري إلى م. الغنايم، ود. سامية ناجح زخاري تم التعديل من م. أبوتيج إلى م. أبنوب، ومرفق صور ضوئية لكشوفات التعديل.


محمود جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...