الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

ضبط 353 كيلو لحوم و2 طن و70 كيلو ردة خشنة غير صالحة بأسيوط خلال يومين


 شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة استمرار الحملات التموينية لمراقبة الاسواق والحفاظ على جودة السلع المقدمة للمواطنين ومحاربة الغش التجاري وضبط المخالفين لافتا الى جهود مديرية التموين ومباحث التموين والطب البيطري في الحفاظ على استقرار الاسعار صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وكانت مباحث التموين بمحافظة أسيوط قد تمكنت من تحرير 57 قضية تموينية خلال يومين لمخالفات تموينية متنوعة وقال العميد عصام أبو شقة أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتجميع دقيق مدعم للإتجار به فى السوق السوداء بهدف التربح المادى إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم مزاولة النشاط التموينى فى المواعيد المحددة بيع منتجات مجهولة المصدر.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات كان كالآتى 2 طن و70 كيلو ردة خشنة غير صالحة للإستخدام و353 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر وغير صالحة للإستهلاك الآدمى وتجميع 1000 رغيف بلدى مدعم منوها ان عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 53 محضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...