الخميس، 24 ديسمبر 2015

حملة «استمارة 6» لمحافظ أسيوط تجمع 12 ألف توقيع خلال 3 أيام


أكدت حملة «استمارة 6»، المطالبة بإقالة المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، من منصبه، أنها جمعت 12 ألف توقيع خلال 3 أيام.

وكانت جبهة قادة المستقبل بمحافظة أسيوط، أطلقت حملة بعنوان "استمارة 6"، لجمع توقيعات من المواطنين؛ للمطالبة بإقالة المهندس ياسر الدسوقي من منصب محافظ أسيوط؛ لفشله في إدارة الأزمات التي تواجهها المحافظة، واكتفى فقط بـ"الشو الإعلامي" ولم يقدم جديدا للفقراء، بحسب الجبهة.

وقال محمد سلطان منسق جبهة قادة المستقبل: إن الهدف الأساسي من الحملة جمع 300 ألف استمارة خلال 5 أيام؛ للمطالبة بعزل المحافظ من خلال الشارع، مشيرا إلى أن الجميع غير راضٍ عن أداء المحافظ ويطالب بتغييره، خاصة أنه لم يكن على المستوى المطلوب منذ بداية توليه المنصب.

ولفت إلى أن جميع جولاته التي قام بها في الفترة السابقة كانت جميعها للشو الإعلامي فقط ولم تعد بأي منفعة على المواطن الفقير في محافظة تعد من أفقر محافظات الجمهورية وتعاني الكثير من الأزمات.

وأضاف سلطان أنه جمع 2325 توقيعا من مركز أبنوب، و1030 من مركز الفتح، 2654 من مركز البداري، 4523 القوصية، 220 ديروط، 925 مدينة أسيوط، 419 منفلوط، على أن يتم تقديمها إلى مجلس الوزراء ويتم تفعيل الحملة مع أي محافظ قادم لا يعمل.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...