الخميس، 24 ديسمبر 2015

الأحد.. افتتاح معرض خيري للملابس لإنقاذ مرضى الصعيد بأسيوط


أعلن الدكتور حسن صلاح، رئيس جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر، عن افتتاح أول معرض خيري للملابس الجاهزة، الأحد المقبل، بقاعة المعارض بكلية الطب، بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور طارق الجمال عميد كلية الطب، وعدد من وكلاء الكلية والقيادات الإدارية بمستشفى أسيوط الجامعي.

وأوضح أن المعرض يأتي في إطار ما تقوم به الجمعية من أنشطة وأعمال خيرية لدعم فقراء مرضى الصعيد، ويخصص دخل المعرض بالكامل لتلبية احتياجات مستشفى أسيوط الجامعي، لأحد الأجهزة أو المعدات الطبية اللازمة لخدمة المرضى.

وأضاف الدكتور ثابت عبد المنعم، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن المعرض يضم أكثر من ثلاثة آلاف قطعة من الملابس الجاهزة لكل الأعمار، وعددا كبيرا من المصنوعات الجلدية من أحذية وحقائب، ونسبة كبيرة من الملابس الجديدة تبرع من أهل الخير والقادرين والمنتمين أغلبهم إلى أبناء الجامعة من أعضاء هيئة تدريس والعاملين.

وأشار إلى أن إدارة الجمعية وضعت ضوابط وآليات منظمة؛ لضمان وصول تلك المعروضات إلى مستحقيها من طلاب الجامعة والعاملين بها من غير القادرين بأسعار رمزية، وذلك لتحقيق الهدف المرجو منها بتوفير رعاية اجتماعية على نحو ملائم وكريم لهم، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...