الأحد، 6 ديسمبر 2015

أهالي أسيوط يشكون انقطاع المياه: "منازلنا جفت.. والمسؤولين خارج الخدمة"


سادت حالة من الاستياء، بين أهالي مدينة أسيوط، بخاصة منطقة حي غرب، على خلفية انقطاع المياه عن المنازل منذ 3 أيام الأمر، ما جعلهم يضطرون لشراء المياه المعدنية للشرب، ملئ الجراكن من الطلمبات.

يقول عبده عرفة، أحد أهالي المدينة: "نعيش معاناة حقيقية، الأدوار العليا لا تصل لها المياه، ما يضطرنا لتخزين المياه فترة طويلة، الأمر الذي يترتب عليه آثار صحية سيئة"، مضيفًا: "منذ مساء الخميس، لم نر المياه أصلًا، ما اضطرنا للحصول عليها من طلمبة في مخبز مجاور".

وأضاف ريمون ممدوح: "ملأت الجراكن بالمياه لتخزينها"، متسائلًا: "أين المسئولين في شركة المياه، وأين هو الخط الساخن الذي يقولون عنه، منذ الخميس، ونحاول الاتصال بهم، ولا من مجيب".

وتابع رامي نبيل: "يبدو أن شركة المياه تسوق لشركات المياه المعدنية بقطع المياه"، موضحًا أنه يشتري بأكثر من 50 جنيهًا مياه معدنية في اليوم الواحد للشرب، متسائلًا: "هو المرتب فيه كام 50 جنيه".

وذكر محمد أحمد: "الفقير الذي لا تمكنه ظروفه من شراء مياه معدنية، ويضطر إلى شرب مياه في أغلب الأحيان تكون ملوثة، معرض للإصابة بالفشل الكلوي".


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...