الأحد، 20 ديسمبر 2015

بالصور.. ختام فعاليات حملة التوعية بالإيدز في صيدلة الأزهر بأسيوط











اختتمت لجنة الصحة العامة بمكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بأزهر أسيوط، أمس السبت، حملة التوعية وعن فيروس نقص المناعة البشرية المعروف بالإيدز "عاوزنها صفر"، والتي استمرت 5أيام، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة "الإيدز".

قال جمال العمروسي، مسئول العلاقات العامة بالاتحاد، إن الحملة بدأت فاعليتها بكلية الصيدلة ومستشفى طب الأسنان بجامعة الأزهر، واختتمتها اليوم بقرية شطب، مضيفا أن الحملة تهدف إلى محاربة طريقة التعامل الغير آدميه والتي يتعرض لها مريض الايدز بسبب سوء الفهم لدى المجتمع.

وأوضح  العمروسى، أن فيروس العوز المناعي البشري من أكثر مسببات العدوى التي تقتل الناس في العالم، فما يزيد عن 39 مليون شخص توفوا بفيروس "الإيدز"، وأن الحملة تاتي تزامنا مع الحملة القومية لمكافحة الايدز والتي تهدف إلى القضاء على الفيروس بحلول عام 2030.

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة هو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، وتخضع لإشراف النقابة العامة للصيادلة والجمعية المصرية للصيادلة.



هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...