الأربعاء، 6 يناير 2016

10 آلاف بطانية من «الاتصالات والأورمان» لدعم الأسر الفقيرة في أسيوط


بدأت الشركة المصرية للاتصالات وجمعية الأورمان الخيرية في توزيع 10 آلاف بطانية على الأسر غير القادرة في نجوع وعزب وقرى ومدن محافظة أسيوط.
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوزيع يتم وفق معايير محددة هم اختيار الأسر الأكثر احتياجا والوصول إلى كل القرى والعزب والنجوع والمدن في كافة مراكز محافظة أسيوط تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.
وأضاف شعبان، أن تعاون المصرية للاتصالات والأورمان في توزيع بطاطين الشتاء على الأسر غير القادرة بمحافظة أسيوط يأتي ضمن برتوكول تعاون وقع مؤخرا بين الشركة والجمعية بهدف توزيع 160 ألف بطانية في جميع محافظات الجمهورية من خلال 40 فرع للجمعية بتكلفة 8 مليون جنيه.
وأشار شعبان، إلى أن التعاون بين الجمعية والشركة في مجال توزيع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا يعكس أهمية قيام المؤسسات الاقتصادية الكبرى بمسئوليتها المجتمعية تجاه شرائح غير القادرين، وأن توزيع بطاطين الشتاء نشاط موسمي تحرص جمعية الأورمان على القيام به سنويا لحماية مئات الآلاف من برد الشتاء وأن التوزيع يغطي نجوع وقرى ومدن محافظات الجمهورية المختلفة وخاصة محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية وذلك من خلال مكاتب الجمعية المنتشرة في المحافظات وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديريات التضامن الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...