الثلاثاء، 12 يناير 2016

"مصر الخير والأورمان" يوزعون 20 ألف بطانية لفقراء أسيوط


صرح محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط إن مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة قامت ببدء إجراءات توزيع 20 ألف بطانية علي الفقراء في نجوع وعزب وقرى المحافظة بالتنسيق مع جمعيتي "مصر الخير والأورمان" طبقا لمستوى الفقر بين المواطنين والمحافظات الأكثر تضرراً من طقس الشتاء بالإضافة إلي ألف كرتونة غذائية و3 آلاف قطعة من الملابس لكبار السن.

وقال فؤاد إن مؤسسة مصر الخير قامت بتخصيص 10 آلاف بطانية علي الفقراء الأكثر احتياجا وذلك في إطار دورها لتحقيق التكافل الاجتماعي فى المجتمع وتقديم المساعدات المادية والمعنوية لهم في مختلف المجالات مضيفا أنه تم توزيع 1000 كرتونة غذائية و3 آلاف قطعة من الملابس لكبار السن والمساهمة الفعالة في تخفيف الاعباء التي تواجههم وضمان مستوي معيشة ملائم لهم لافتاً انه جاري توزيع 1000 بطانية أخرى مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان بالإمارات.

وأوضح وكيل الوزارة ان مؤسسة الأورمان خصصت أيضاً 10 آلاف بطانية لأهالي أسيوط من الفقراء ويتم توزيعها علي مرحلتين بمختلف أرجاء المحافظة مشيراً إلي أنه يتم التنسيق مع الجمعيات الاهلية المنتشرة فى القرى والمراكز لضمان وصولها إلي المحتاجين.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...