الجمعة، 22 يناير 2016

سكرتير عام محافظة أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري فيصل








شدد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط على سرعة الإنتهاء من منزل كوبري فيصل الذي يمر أعلى مزلقان السكة الحديد حتى شارع أحمد حسن الباقوري للحد من الأزمة المرورية والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة بتكلفة إجمالية تصل إلى 22 مليون جنيه ... جاء ذلك خلال جولته التفقدية للأعمال الإنشائية لمنزل الكوبري للاطمئنان على سير العمل بالمشروع .
استمع السكرتير العام لشرح مفصل عن المراحل التي وصلت إليه الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري فيصل من المهندس هشام على سيد مدير المشروع الذي أوضح أن منزل الكوبري يبلغ طوله 250م وعرض 6م بتكلفة إجمالية 22مليون جنيه فضلاً عن إنشاء سلم علوي للمشاه المتجهين لموقف الأزهر بجوار المنزل لافتاَ إلى وجود عقبات في استكمال التنفيذ نعمل على التغلب عليها حالياً .
وأوضح السكرتير العام أن منزل كوبري فيصل يهدف للقضاء على الإختناقات المرورية بكوبري فيصل ويوفر مسافة حوالي 300متر للمنطقة التي ينزل فيها الكوبري ويحول حوالي 60% من المرور من منطقة الأزهر إلى ميدان الحرب والسلام فضلاً عن ربط الناحية الشرقية بالناحية الغربية أعلى خطوط السكة الحديد.
وأضاف عبد الكريم إن المحافظة تشهد عدد من المشروعات والتوسعات لخدمة المواطن والمساعدة في حل المشاكل التي تواجهه موضحاً أن مثل هذه المشروعات يستفيد منها المواطن في كافة ربوع المحافظة لافتاً إلى اهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالإنتهاء من كافة المشروعات الخدمية بالقطاعات المختلفة في المواعيد المحددة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...