الأحد، 3 يناير 2016

محافظ أسيوط خلال تفقده عمليات الرصف في حي غرب: العشوائية لا تصلح لادارة كيان مؤسسي








شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة وجود خطط محددة بمواعيد واضحة للانتهاء من عمليات الرصف في كافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة مشيرا الى ان العشوائية لا تصلح لادارة اي كيان مؤسسي ...جاء ذلك خلا تفقده لعمليات الرصف الجارية بحي غرب مدينة أسيوط ترافقه هويدا شافع رئيس الحي.
وقال محافظ أسيوط انه شدد على رؤساء المراكز والاحياء بضرورع اتباع منهج الادارة السليمة والذي يعتمد على اتاحة المعلومات والعمل بناءا على نظام وخطط عمل للمساهمة في تلبية الخدمات التي يتطلبها المواطن بشكل دقيق وبوتيرة سريعة ومنظمة.
وكان محافظ أسيوط قد قام بتفقد عمليات الرصف في منطقة الجامع الكبير بحي غرب مدينة أسيوط لكنه لم يجد اطار زمني لخطة الرصف بالمنطقة بالاضافة الى عمليات دهان بعض الانفاق التي تم تشويهها بصور الدعاية المختلفة وشدد على متابعة مسئولي الاحياء لنظافة الشوارع والحوائط خاصة في الاماكن الحكومية والمصالح العامة.
وقام محافظ أسيوط بتفقد عملية اقامة سوق لبيع السلع المعمرة اسفل كوبري الازهر بمنطقة حي غرب مدينة أسيوط كما استمع لشكاوى بعض المواطنين اثناء جولته التفقدية لمتابعة عمليات ازالة الاشغالات من الشوارع الرئيسية.
وقرر محافظ أسيوط خلال الجولة الموافقه على طلب خاص بسيدة تعول أسرة تضررت من تراكم الايجار عليها في مساكن السيول بقرية درنكة والذي بلغ حوالي 3100 جنيه حيث قرر تقسيط المبلغ على 6 شهور وكان مركز أسيوط قد رفض طلب السيدة من قبل.
وطالب المحافظ كافة المسئولين بالعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطن دون اللجوء للاجراءات الروتينية والتعقيد خاصة ما اذا كان بيدهم الحل باعتبارهم مسئولين قادرين والمساعدة في حل المشكلات العالقة التي تفوق اختصاصاتهم بتصعيدها للمستوى الاداري الاعلى دون تحميل المواطن مشقة ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...