الأربعاء، 13 يناير 2016

تفاصيل مداهمة أمن أسيوط بؤرة إجرامية بالمدرعات والمجموعات القتالية بمركز ديروط


داهم ضباط مديرية أمن أسيوط بالمجموعات القتالية والمدرعات بؤرة إجرامية، لمسجلين خطر "قتل وسرقة بالإكراه"، اتخذوا منها وكرا لنشاطهم الإجرامى بعد اشتباكات دامت لأكثر من نصف ساعة أسفرت عن مقتل أحدهم وفرار 4 آخرين بديروط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز بتواجد ع. ا. م "عاطل"، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مركز ديروط "قتل"، وسابق اتهامه في 3 قضايا " قتل ـ شروع في قتل ـ سرقة بالإكراه"، ن. ص.م "عاطل"، س.ص.م "عاطل"، مقيمين أبو الهدر - مركز ديروط، محكوم عليهما بالسجن المؤبد في قضية "خطف "، ع. ع.م "عاطل"، ي.ع. ع "عاطل"، مقيمين عرب أبو كريم، محكوم عليهما بالمؤبد في 3 قضايا" تحريض على القتل، سلاح، سرقة بالإكراه".

وأفادت التحريات أن المذكورين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المشهور عنها ارتكاب حوادث الخطف والسرقة بالإكراه وفرض السيطرة وترويع وابتزاز المواطنين الآمنين ببؤرة في إحدي الأراضي الزراعية القريبة من منازلهم.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية ضمت مباحث المركز مدعومة بمجموعات قتالية ومدرعات من قوات الأمن، وحال وصول القوات لمكان تواجدهم بادروا بإطلاق وابل كثيف من الأعيرة النارية من أسلحتهم النارية لمحاولة الهرب ما دعا القوات لمبادلتهم الإطلاق لمدة قاربت نصف الساعة حتى تم السيطرة على الموقف وإسكات مصدر النيران وتبين هروبهم بالزراعات المتأخمة لمنازلهم ومقتل المتهم الأول إثر إصابته بطلقات نارية وعثر بجواره على رشاش جرينوف، ومثبت به شريط يحوي 50 طلقة، 2 حقيبة جلدية الأولى تحوي على 412 طلقة، والثانية بها 9 خزائن لبنادق بداخلها 203 طلقة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


إيمان عمار

هناك تعليق واحد:

  1. انشاء الله التطهير قادم ....
    نتمنى ان يتم القبض على كل من يروع آمنا ويسلبه امواله .ّ
    لان كم من بيوت خربت بسبب السرقات

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...