الأحد، 3 يناير 2016

محافظ أسيوط : حصر كامل لمساكن الايواء ومراجعة اشتراطات المواقف وايجاد بدائل لباعة الجائلين






 قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تشكيل لجنة لحصر مساكن الايواء ومساكن الاسر الاولى بالرعاية على مستوى المحافظة بحيث يشمل الاماكن الخالية والاماكن غير المستغلة او المستغلة بالخطأ وتحديد مواقعها ... جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة ومسئولي الجهاز التنفيذي ورؤساء مراكز وأحياء أسيوط.

وقال محافظ أسيوط انه لابد من عمل مراجعة كاملة لجميع الوحدات السكنية على مستوى المحافظة خاصة مساكن الايواء والمساكن الخاصة بالاسر الاولى بالرعاية ودراسة موقف قاطنيها ومعرفة الاماكن التي يتم استغلالها بطريق الخطأ.

كما قرر المحافظ عمل مراجعة كاملة لجميع مواقف سيارات الاجرة على مستوى المحافظة مع التشديد على الزام السائقين بعدم الوقوف خارج المواقف منعا للتكدس المروي والتنبيه على ازالة الاشغالات خارج المواقف ومراعاة الاشتراطات القانونية في المنشات المتواجدة داخل المواقف والتزام المتعاقدين بها.

فيما أكد محافظ أسيوط على متابعة الاماكن الساخنة على مستوى المراكز والاحياء التي ينتشر بها الباعة الجائلين وحصر أعداد هؤلاء الباعة والبحث عن بدائل تحافظ على ارزاقهم ودراسة انشاء أسواق لتجميعهم بدلا من غلق مداخل المواقف والميادين وحول المنشات والمصالح الحكومية والمدارس.

من ناحيته قال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة ان المجلس اتخذ عدة قرارات بشان مراجعة موقف الجبانات على مستوى المحافظة وعمل تقرير كامل عن حالة التعديات عليها وكيفية التعامل معها ومراجعة موقف المجاري المائية وتطهيرها ووضع الية دائمة لذلك مع متابعة دورية بالتنسيق بين الري والزراعة ورؤساء الوحدات المحلية لمراجعة الموقف كاملا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...