الأحد، 10 يناير 2016

للمرة الثانية عميد تربية أسيوط أمام المحكمة بتهمة السب والقذف والبلاغ الكاذب


تنظر محكمة أسيوط في 3/27/ 2015 الدعوى المقامة من الدكتورة غادة كامل سويفي، المدرس بكلية التربية جامعة أسيوط جنحة مباشرة ضد الدكتور عادل حماد النجدي، عميد كلية التربية بجامعة أسيوط تتهمه فيها بالقذف والبلاغ الكاذب واستغلال النفود وإساءة استعمال السلطة وذكرت في دعواها أن عميد الكلية ورئيسة قسم تربية الطفل أضروا بها لادعائهما كذبًا وافتراء عليها بأنها لا تؤدي عملها على اكمل وجه على غير الحقيقة وهذا من خلال قيامهم بعمل شكوى كيدية في تاريخ 9/11/2015 إلى رئيس جامعة أسيوط للتحقيق معها بالتقصير والإهمال في العمل ويقصدون بذلك الإضرار بمستقبلها المهني وذلك بمسمع من الأساتذة والطلاب داخل الكلية.
يذكر أن المحامي عاطف الجلالي أقام بصفته وكيلاً عن أحمد عثمان صالح طنطاوي، رئيس كنترول البرنامج الخاص في الدراسات العليا بأسيوط، جنحة "مباشرة" سب وقذف ضد عادل رسمي حماد النجدي عميد كلية التربية بالجامعة.
وطالب الجلالي في دعواه بمبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت والمصروفات والأتعاب لما أصاب موكله من ضرر نفسي ومعنوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...