الجمعة، 1 يناير 2016

بالصور| محاسب بشركة الكهرباء يقتل بائع خردة ظن أنه "حرامي" في أسيوط





لقي "عربجي كارو"، اليوم، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة أمام مسجد ناصر في وسط مدينة أسيوط، وكشفت التحريات، أن مرتكب الواقعة محاسب بشركة الكهرباء أطلق على المجني عليه النيران عندما رأه على سطح منزله بشارع الضرائب، ظنًا منه أنه "لص".

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بوصول بلاغ من الأهالي بمقتل "عربجي كارو" بطلق ناري على يد مجهول أمام مسجد ناصر بشارع النميس دائرة القسم.

وبالانتقال، تبين مقتل "علي عبدالغني محمد أحمد" بطلق ناري بالرقبة، وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية، أنه حال قيام المجني عليه لجمع بعض الخردة من أعلى سطح منزل بشارع الضرائب ملك "محمد مصطفى بكري، محاسب بشركة كهرباء أسيوط، فوجئ به صاحب المنزل نازلًا، ويحمل بعض المنقولات، فأطلق عليه النيران من سلاح ناري مرخص، فأصابته إحداها في رقبته وتوفي في الحال أمام مسجد ناصر، وجارٍ تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكرت شقيقة المجني عليه، لـ"الوطن"، أن شقيقها متزوج ولديه 4 أبناء أكبرهم علاء (7 سنوات)، مشيرة إلى أنه ينتظر رزق اليوم لينفقه في اليوم التالي. 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...