الاثنين، 29 فبراير 2016

ضبط 141 كيلو دواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي بمنفلوط أسيوط





تمكنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، بمحافظة أسيوط، من ضبط 141 كيلو دواجن ومشتقاتها، غير صالحة للاستخدام الآدمي، خلال حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة والطب البيطري.

وقال أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط: إن الحملات التموينية مستمرة بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع اللحوم والأسماك لضمان توافر السلع الصالحة للاستهلاك الآدمي ومحاربة الغش التجاري.

وأشار رئيس مدينة منفلوط إلى أنه تم تحرير قضايا تموينية لمخالفات الاتجار في السلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأوضح شوقى، أنه تم ضبط 22 كيلو أوراك مجمدة، و10 كيلو كبد وقوانص مجمدة، فضلًا عن 25 كيلو أجنحة دواجن مجمدة و84 كيلو كبدة مجمدة، غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأضاف أن الحملة قامت بملاحقة سيارة تقوم بتوزيع لحوم وكبدة مجمدة على محال السوبر ماركت، الذي حاول سائقها الفرار، وتمكنت الحملة من ضبط السيارة بالإضافة إلى ضبط 5 كيلو دهون جاموسي لدى جزارين بشارع جناين أيوب بمدينة منفلوط، حيث فر المتهم هاربًا.

وأشار شوقي إلى تحرير محاضر بالوقائع وتحريز كمية الدهون المضبوطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فضلًا عن تحرير محضر عدم إعلان عن الأسعار لأحد الجزارين بميدان القلعة بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر ضد مخابز بلدية مخالفة وعرض المحاضر على النيابة العامة بمنفلوط.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...