الاثنين، 8 فبراير 2016

تحريات مباحث القوصية بأسيوط تكشف تفاصيل جديدة فى واقعة انتحال مسلحين صفة "ضباط شرطة"، واختطاف 3 أشخاص من منزل تحت تهديد السلاح


كشفت تحريات مباحث مديرية أمن أسيوط، اليوم، تفاصيل جديدة في واقعة انتحال مسلحين صفة "ضباط شرطة"، واختطاف 3 أشخاص من منزل تحت تهديد السلاح، وإصابة آخر برصاصة في الظهر بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية.

وذكرت التحريات، أن "محمد مرسي يونس" المبلِّغ المصاب ادعى أن مسلحين انتحلوا صفة ضباط شرطة واقتحموا منزله في قرية بني هلال واختطفوا شقيقيه ونجل أحدهم، وأصابوه.

وأضافت: "المبلغ احتال على سيدة كويتية تعرف عليها منذ فترة واستولى على أموالها ومتعلقاتها، وسجل لها فيديوهات مخلة يحتفظ بها ويبتزها من خلالها".

وقالت مصادر أمنية لـ"الوطن"، إنه بسؤال أهالي القرية من جيران "آل يونس" أصحاب البلاغ، أفادوا بأنهم لم يسمعوا أصوات طلقات نيران، ولم يشعروا بقدوم سيارات في الشارع، مشيرين إلى أن الثلاثة المبلغ باختطافهم موجودين في المنزل، وأن أقوال المبلغ المصاب وأقوال شقيقيه ونجل أحدهم بعد عودتهم غير متطابقة، مرجحين أن يكون المصاب ادعى اختطاف شقيقيه ونجل أحدهم لتلفيق الاتهام للسيدة الكويتية وتضليل الشرطة.

أشرف على التحريات اللواء عبدالباسط دنقل مدير الأمن، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام والرائد محمد عبدالكريم رئيس مباحث مركز القوصية.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا، أمس، من مأمور مركز شرطة القوصية بورود بلاغ يفيد انتحال مسلحين يستقلون سيارة ربع نقل صفة ضباط شرطة واقتحام منزل "آل يونس" بقرية بني هلال دائرة مركز القوصية وإطلاق النيران عليهم واختطاف 3 رجال وهم: فتحي محمد يونس، ومحمد فتحي محمد يونس، ويونس محمد يونس وإصابة محمد محمد يونس.

وبسؤال محمد محمد يونس، المصاب قال إن مسلحين اقتحموا المنزل واختطفوا 3 وأصابوه وآخر نقل إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...