الاثنين، 29 فبراير 2016

ضبط 5 آلاف زجاجة زيت مدعم و7 طن دقيق قبل بيعهم فى السوق السوداء بأسيوط


تمكنت مباحث التموين بأسيوط بالتنسيق مع مديرية التموين من ضبط 7 طن دقيق بلدى مدعم، و5 آلاف زجاجة زيت تموينى مدعم قبل بيعهم فى السوق السوداء، وضبط 66 قضية تموينية بقرى ومراكز المحافظة ...صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط.

وأشار أبو شقة إلى أن حملة اليوم الواحد التي تنظمها الإدارة بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى والبيئة، تأتي تنفيذاً لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وتمكنت من ضبط 7 طن دقيق بلدى مدعم و5 الاف زجاجة زيت تموينى مدعم، و184 سلع غذائية منتهية الصلاحية بالمحلات والاسواق بالقرى والمراكز، كما تم تحرير 66 قضية تموينية متنوعة تمثلت فى إدارة منشأة بدون ترخيص وإنتاج خبز ناقص الوزن وإدارة مزرعة دواجن بدون ترخيص والتوقف عن إنتاج الخبز بالمخبز وعدم وجود شهادات صحية.

وأضاف مدير مباحث التموين إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات على ذمة النيابة وتم تحرير المحاضر اللازمة، ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1950 والقانون رقم 453 لسنة 1954 والقانون رقم 281 لسنة 1954 والقرار رقم 102 لسنة ،2011 وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .


خالد الخليصى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...