الاثنين، 15 فبراير 2016

إنشاء 8 منافذ للسلع الغذائية ورفع 586 طن مخلفات قمامة بأبنوب اسيوط







 تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط من رفع 586طن قمامة ومخلفات نظافة خلال 7 أيام ... صرح بذلك أحمد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة أبنوب .

وقال أنه تم رفع وإزالة 320طن مخلفات بمدينة أبنوب ، و60طن من قرية المعابدة ، و120طن ببني محمديات ، و36طن بقرية بني ابراهيم ، و50طن بقرية الحمام مضيفاً أنه تم تنفيذ 3حالات إزالة فورية بقرية المعابدة وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن ومديرية الزراعة في إزالة تلك التعديات .

وأكد رئيس المركز على استمرار الحملات وإزالة كافة التعديات والمخلفات بناءاً على المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على إتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين والوقوف والتصدي أمام المتعدين على الرقعة الزراعية وأراض أملاك الدولة .

وأشار عبد السلام إلى إنشاء 8 منافذ تسويقية لبيع السلع الغذائية بمدينة أبنوب وقرية المعابدة بأسعار مخفضة مضيفاً إنه تم الموافقة على 82 مشروع من 133متقدم بمبادرة مشروعكبتكلفة 4مليون و257 ألف جنيه لافتاً إلى فحص طلبات 51متقدم أخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...