الاثنين، 8 فبراير 2016

بالفيديو «الزند» من أسيوط: الإخوان مفسدون فى الأرض.. ولن يعودوا حتى يرث الله الأرض ومن عليها



وصف المستشار أحمد الزند وزير العدل من خرب وحرق محاكم ومنشآت عامة أو خاصة بأنهم مخربون يسعون في الأرض فسادا ، مؤكداً أن مصر لن تموت وستظل رمزا للحضارة ومشكاة تضئ للعالمين.
ووصف الزند فترة حكم الإخوان لمصر بأنها سنوات عجاف مرت على مصر ونحن خارج نطاق الزمن ، مشيرا إلى انهم كفروا بالشعب والوطن والقيم لأنهم خالفوا تعاليم الأديان السماوية.
وأكد الزند أن الاخوان  لن يعودوا مرة أخرى قائلا "لن يعودوا حتى يرث الله الأرض ومن عليها" ، مشيرا إلى إن هذا الشعب اجتمع على حب النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ، والمسيح ـ عليه السلام ؛ وهذه الإخوة لن نفرط فيها أبداً ما حيينا.
 جاء ذلك خلال افتتاح الزند مبنى مجمع محاكم الغنايم عقب الانتهاء من تجهيزه وإعادة ترميمه بتكلفة نحو 4 مليون جنيه يرافقه اللواء عبد الباسط دنقل، ندير أمن أسيوط، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والمستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ، الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، ، ولفيف من قضاة ومستشاري محاكم ونيابات أسيوط ونواب البرلمان عن دائرة مركز الغنايم والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية
وأضاف وزير العدل أن محكمة الغنايم الإبتدائية ستظل تذكاراً ضخماً يجسد ما حدث في مصر في تلك الفترة الصعبة التي مرت على البلاد مؤكداً على أننا سنبني مصر من جديد وسنبدأ من يمينها معرباً عن تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لشعب أسيوط الكرام .
وأشاد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بدور القيادة السياسية ووزير العدل في الاهتمام بالمحافظة وخاصة إنشاء وتطوير المحاكم بمختلف أنواعها لخدمة أهالي المحافظة .
فيما رحب المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط بوزير العدل والوفد المرافق له لإفتتاح قصر من قصور العدالة وهي محكمة الغنايم الابتدائية قائلاً " ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه " مشيرا إلى دور المستشار أحمد الزند في حمل لواء العدالة والحرية وافتتاحاته اليوم والتى بدأها بمحكمة جهينة بمحافظة سوهاج ثم انتهت بمحكمة الغنايم مستعرضا فيلما تسجيليا عن أحداث تخريب وحرق محكمة الغنايم واتلاف ما بها من مستندات وقضايا مشيراً إلى ان تكلفة ترميم مبنى المحكمة تعد 4 ملايين جنيه .


سحر فاروق الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...