الخميس، 25 فبراير 2016

بالصور.. اعتصام العاملين بـ«مياه أسيوط» احتجاجًا على «تردي الأوضاع» .. والمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة النقابية




نظم العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط اعتصام داخل مقر الشركة بمنطقة «نزلة عبداللاه»، احتجاجا على تردي أوضاع العاملين بالشركة وانتشار الفساد.

وطالب العاملون خلال اعتصامهم إقالة رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة النقابية، إذ اتهموهم بـ«استغلال مناصبهم بتحويل الشركة إلى عزبة خاصة في الأمور المالية والإدارية وصرف مكافآت وأجور دون وجه حق»، كما طالبوا بمحاسبة العاملين المتورطين في ما يسمى «اختلاسات أموال الشركة وإهدار المال العام»، وتطبيق لائحة أجور موحدة على جميع المستويات والقطاعات بالشركة، وتثبيت العمالة المؤقتة بالشركة وتزويد موظفي المحطات بوسائل الحماية والوقاية.

ورفع العمال صورًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مطالب العمال والموظفين المالية والإدارية تم رفعها إلى الشركة القابضة للنظر فيها واتخاذ القرارات، إذ أن الشركة في أسيوط غير منوطة بهذه المطالب.

وأضاف أنه في الجانب الآخر هناك أغراض شخصية من بعض الموظفين المحالين للنيابة العامة من بينهم موظفة تدعى «أمل .ا» والتي كانت تشغل بالمشروعات، وتم كشف تلاعب في الأعمال المنوطة بها، وتم إحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأوضح أن البعض الآخر من الموظفين الموقع عليهم جزاءات لعدم انضباطهم في العمل يحاولون استغلال الاعتصامات والاحتجاجات لمطالب شخصية.


ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...