الجمعة، 26 فبراير 2016

محمد مصطفى سليم "نائب عن دائرة ديروط بأسيوط": توصلت لتحقيق حلم أهالى ديروط بإنشاء كوبرى لربط الشرق بالغرب




اسيوط copy
قال محمد مصطفى سليم، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد فى دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، إنه وبعد مناقشات عدة توصل إلى حلم أهالى مركز ديروط بالموافقة على إنشاء كوبرى لربط شرق المركز بغربه.

وأضاف سليم، أنه تلقى خطابا من وزير التخطيط الدكتور أشرف العربى، بشأن الموافقة على إنشاء كوبرى على النيل لربط الشرق والغرب بمنطقة ديروط، مشيرا إلى أن الخطاب موجه إلى المستشار جمال خليل حجازى، مستشار الوزير لشئون مجلس النواب، تفيد بالموافقة على إدراج الكوبرى ضمن العام الحالى، فى المشروع الرئيسى للكبارى الجديدة على النيل آخره 2040 التابع للهيئة العامة للطرق والكبارى.

وأكد "نائب ديروط" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه تقدم من قبل بالطلب إلى وزير التخطيط لإنشاء الكوبرى لربط الشرق بالغرب لخدمة مركز ديروط والحوطا الشرقية وعسرانة، مشيرا إلى أن هذا الكوبرى من شأنه فتح فرص الاستثمار للمشروعات وإنشاء المصانع بمدن شرق النيل على مستوى الثلاثة مراكز، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب.



وأوضح سليم، أن كوبرى ديروط العلوى سيربط بين طريقى "مصر- أسيوط الزراعى، ومصر- أسيوط الصحراوى الغربى" وطريق "القاهرة- أسوان الصحراوى الشرقى والصحراوى الشرقى الجديد"، عن طريق تفريعة الحوطا الشرقية، مضيفا أن هناك عددا من الطلبات الخاصة بالمحافظة، والتى سيعلن عنها فى القريب العاجل، والتى من شأنها العمل على رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.


عبد الجواد رضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...