الخميس، 25 فبراير 2016

الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط تحصل على شهادة الامتياز للمرة الثالثة



 


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن حصول فرع الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط على شهادة الامتياز وذلك للمرة الثالثة وهو ما يعد دليل على ما يتمتع به فرع الجمعية بالجامعة من مستوى علمي متقدم ودراسات متميزة في هذا المجال وذلك تحت إشراف الدكتور علي حلمي عبد العاطي الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم جامعة أسيوط.

وقال الدكتور علي حلمي عبد العاطي إن شهادة الامتياز جاءت بفضل نجاح فرع الجمعية في تنفيذ أنشطتها المختلفة خلال عام 2014/2015 م وفقاً لمعايير التميز الخاصة بالجمعية على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن فرع الجمعية و مقره نادي العلوم الجيولوجية وعلوم الفضاء‏ بجامعة أسيوط كان قد تم اختياره في الولايات المتحدة الأمريكية عامي 2009 و2010 م كأحسن فرع‏  على مستوى العالم Best Practices وذلك ضمن 4 فروع من 240 فرعًا للجمعية حول العالم.

كما أنه ونظراً لحيازة نادي العلوم الجيولوجية وعلوم الفضاء وفرع الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط على معايير التميز العلمى وتحقيق النجاح الباهر خلال أنشطتهم الدولية، فقد تم اختيار جامعه أسيوط لإنشاء فرع الجمعية الأمريكية لجيولوجي البترول  فى30 مايو 2014م والتي تعد أكبر وأقدم جمعية جيولوجية دولية بالولايات المتحدة الأمريكية.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...