الأحد، 20 مارس 2016

"الإسكان" تستعد لطرح أكثر من ١٠٠ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل خلال أيام فى 22 محافظة من بينها اسيوط .. وهؤلاء هم أصحاب الأولوية


كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أن الوزارة تستعد لطرح أكثر من ١٠٠ ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل خلال أيام. وأضافت المصادر، لـ" اليوم السابع"، أن وزير الإسكان شدد خلال لقائه مع مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية، على ضرورة سرعة الانتهاء من إعداد وتجهيز الإعلان الخاص بطرح الوحدات لمحدودى الدخل، لطرحه للمواطنين. وأشارت المصادر، إلى أن الإعلان الثامن سيكون أكبر إعلان يتضمن وحدات سكنية فى تاريخ الوزارة بالكامل، لافتة الى ان الوحدات ستكون فى كافة المدن الجديدة بما فيها بمدن الصعيد. وأكدت المصادر أنه تم الانتهاء من حصر الوحدات المنفذة والجارى تنفيذها فى كافة المدن لإدراجها فى الاعلان الجديد، مشيرة الى أن أهم شروط حجز الوحدات السكنية هى ألا يكون المتقدم قد حصل على أى دعم من الدولة قبل ذلك سواء فى صورة وحدة سكنية أو قطعة أرض. وأوضحت المصادر، أن أهم المدن التى سيتضمنها الاعلان الثامن "أكتوبر والشروق والعبور وبدر وأسيوط الجديدة والسادات والعاشر من رمضان و١٥ مايو".


قال المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الإسكان الإجتماعي، إنه حتى الآن لم يحدد الموعد الرسمي لطرح 100 ألف وحدة سكنية أعلن عنهم وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، مؤكدا أن جزء من الوحدات المقرر طرحها قريبا تم الانتهاء من تنفيذه بالفعل.

وأشار حسن في تصريحات خاصة لـ”إسكان مصر” ، أن المرتبين ضمن كشوف الأولوية فى الاعلانات السابقة، لهم الأولوية في الحصول على وحدات من ضمن الـ100 ألف وحدة الجديدة في 22 محافظة، مشيرا إلي السماح للمتقدمين الجدد فى المشاركة أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...