الثلاثاء، 15 مارس 2016

بنك الطعام المصري يشارك في تطوير 4 قرى بأسيوط بتكلفة 600 ألف جنيه



 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أهمية الإرتقاء بمستوى القرى من خلال دعم كافة المشروعات التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة فيها وخاصة جهود المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وإتاحة كافة العوامل لإنجاح جميع المبادرات التي تهدف للصعود بالقرى وتنميتها ... جاء ذلك خلال لقائه بالمهندسة شيرين عقل مدير وإستشارى مشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري على هامش مناقشة مبادرة مشروع تطوير 4 قرى بمحافظة أسيوط من خلال مبادرة بنك الطعام لتطوير القرى المصرية بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط.

وقال محافظ أسيوط أن الأجهزة التنفيذية مستعدة تماماً لتقديم الدعم اللازم للمساعدة في استكمال تطوير القرى بالمحافظة مشيداً بجهود بنك الطعام في تطوير القرى المصرية بشكل عام ودعا البنك إلى التوسع في مشروعاته الداعمه للقرى في محافظة أسيوط.

ومن ناحيتها قالت شيرين عقل أن البنك سوف يدعم تطوير 4 قرى بمحافظة أسيوط وهي قرية اولاد إلياس بمركز صدفا وقرية الهمامية بالبداري وقرية دوينة بأبوتيج ومركز شباب ومدرسة بمدينة الغنايم بتكلفة اجمالية تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه لافتة إلى أن المشروع يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية والارتقاء بالمستوى البيئي للأفراد بالقرية من خلال دعم الخطط التنفيذية للمشروعات التطويرية في مجال البنية الأساسية كالصحة والتعليم ومياة الشرب ومشاكل الصرف الصحى وتحسين الدخل لغير القادرين من خلال المشاريع الصغيرة ومحو الأمية و التوعية .

وأضافت عقل بان عملية التطوير تبدأ من معرفة المشاكل التي تواجها القرية وتحديد الأولوية لحلها من خلال المنسقين التنفيذيين واللجنة المجتمعية وايضا عمل دراسة تحليلية وافية لجميع المشاكل واحتياجات الأفراد فى القرية وتحديد المشروعات التي يمكن تنفيذها ودراسة الميزانية المقترحة لكل مشروع وتحديد أولويات التنفيذ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...