الأربعاء، 9 مارس 2016

الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية بمركز البدارى بأسيوط



الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية في أسيوط
الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية في أسيوط
استقبل مستشفى البداري المركزي بأسيوط، اليوم الثلاثاء، 5 حالات لطالبات بالمدرسة الثانوية العامة بمدينة البداري، وهن في حالة إعياء شديد، ويشتبه في إصابتهن بالإنفلونزا الموسمية.

وكان المهندس أحمد محمد على بدر رئيس مركز ومدينة البداري، تلقى إخطارًا من عبدالرحيم محمد عبدالعال نائب رئيس المركز، بوصول 5 طالبات لمستشفى البداري المركزي، يشتبه في إصابتهن بالإنفلونزا الموسمية، وتابع نصار الشريف مدير العلاقات العامة بمركز ومدينة البداري، كافة الإجراءات والتدابير لضمان تلقى الطالبات للعلاج المناسب، واحتواء حالة الفزع التي انتابت أهالي الطالبات المريضات، والذين توافدوا على قسم الاستقبال العام بالمستشفى.

وقامت إدارة المستشفي بتوزيع «كمامات» واقية حتى لا يتعرض أي شخص من المرافقين وأطقم التمريض إلى الإصابة بأي فيروس في حالة وجوده، وتم إخطار العميد مصطفى الدردريري مأمور مركز شرطة البداري والرائد عبدالمجيد مختار رئيس مباحث المركز، والذي دفع بعدد من الضباط وأمناء وأفراد الشرطة لمتابعة الموقف واحتواء أهالي الطالبات وزميلاتهن.

وتم إحالة 4 طالبات منهن على الفور إلى مستشفى الصدر بمدينة أسيوط، بعد الاشتباه في تعرضهن للإصابة بفيروس الإنفلونزا والتهاب شديد في الشعب الهوائية وارتفاع في درجات الحرارة.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...