الأربعاء، 9 مارس 2016

يونس الجاحر "نائب عن دائرة ديروط بأسيوط": ما يفعله أنصار عكاشة لا جدوى منه.. ونائبهم تحدى الشعب


قال اللواء يونس الجاحر، عضو مجلس النواب عن دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، إن توفيق عكاشة، عضو المجلس السابق عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، لن يعود إلى المجلس مرة أخرى، وما يفعله أنصاره أمام البرلمان الآن لا طائل منه.

وأوضح "الجاحر" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن المواطنين فى دائرة توفيق عكاشة، المعروف بـ"نائب التطبيع"، هم من طالبوا بإسقاط عضويته، قبل أن يبحث البرلمان أمره، ولذلك فإن مناصريه يتحدّون الإرادة الشعبية للمواطنين، قبل أن يواجهوا أعضاء البرلمان بلافتات لا جدوى لها.
وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط فى تصريحاته، إلى أن المظاهرات تقوم لمطالب شعبية، وما فعله توفيق عكاشة ضد الشعب المصرى، فكيف تُقام مظاهرات دون تصريح من الداخلية وتطالب بمطالب غير منطقية ومعادية للشعب وإرادته.

يذكر أن أنصار النائب السابق توفيق عكاشة، الذى أسقط مجلس النواب عضويته على خلفية استضافته للسفير الإسرائيلى بالقاهرة فى منزله، تظاهروا صباح اليوم أمام مقر مجلس النواب بوسط القاهرة، وقام بعض الموالين لـ"عكاشة" والموظفين والعاملين لديه بسب البرلمان وأعضائه، ورفعوا لافتات كتبت عليها عبارات مناصرة للنائب المفصول توفيق عكاشة. 


زكى القاضى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...