الأربعاء، 9 مارس 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ عن استحداث لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة: ستساعد على كسر الروتين


علق تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن استحداث لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كإحدى اللجان النوعية بالبرلمان والواردة بمشروع قانون اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس، قائلا: "اللجنة ستساعد على كسر الروتين".

وأضاف قلدس، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن لجنة المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، ستعمل على دفع عجلة الإنتاج واستيعاب طاقة الشباب فى إنشاء المشروعات، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات فتح المشروعات الصغير والتى تمثل عائقا للشباب.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن تشكيل لجنة للمشروعات الصغيرة من شأنه دعم خطة الرئيس للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، التى تمنح فيها البنوك قروضًا للشباب بفائدة 5% فقط، متوقعًا تنشيط اللجنة لمبادرة الرئيس وتفعليها بشكل كبير على أرض الواقع، ما سينعكس على الاقتصاد بشكل عام والعمل على تشغيل نسبة أكبر من الشباب.


جورج إيليا

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم يا ريت الكلام ده يبقى بجد بضم صوتى للنائب المحترم لانى اتفرمت كل ما اطلب قرض يقولو ضامن موظف واجراءات كانك سرقتهم مش عايزهم علشان تشتغل وده بيخلى اغلب اللى عايز ياكل عيش يلغى الفكرة اصلا

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...