الاثنين، 7 مارس 2016

بالصور.. توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي أسيوط والملك فيصل بتشاد










أستقبل الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، الدكتور عبدالله بخيت صالح، رئيس جامعة الملك فيصل بجمهورية تشاد، وذلك على هامش وقائع مؤتمر "دور الإعلام في التصدي للإرهاب" والذي نظمه مركز دراسات المستتقبل بالجامعة في الفترة من 3 إلى 6 من مارس الجاري وذلك بالإشتراك مع رابطة جامعات العالم الإسلامي صرحت بذلك الدكتورة سحر عبدالجيد مدير المركز.

وقد أعلن الدكتور جعيص أنه تم خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم مبدئية بين الجانبين والتى تهدف إلى توثيق التعاون العلمى والعمل المشترك بين الجامعتين وذلك من خلال تبادل الخبرات العلمية والزيارات المتبادلة وعقد ندوات ومؤتمرات دولية مشتركة، إلى جانب تنسيق الإشراف العلمى المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراه وكذلك المساهمة فى نشر الأبحاث العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعتين فى المجلات الدولية.

وقد أضاف دكتور جعيص أن هذه المذكرة تأتي فى إطار حرص الجامعة على فتح قنوات للتواصل والانفتاح العلمى والثقافى والعمل المشترك مع كافة الجامعات العربية والدولية، موضحًا أن مذكرة التفاهم سارية لمدة خمس سنوات، وذلك بعد أن يتم الموافقة عليها واعتمادها فى مجلس الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...