الثلاثاء، 1 مارس 2016

فنان اسيوطى يفتتح معرض للفنون التشكيلية في متحف عفت ناجي بسراى القبة








افتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة معرض “عاصفة لونية” للفنان التشكيلي عبد الناصر حسن عبد الحافظ “من فناني أسيوط” وذلك بمتحف عفت ناجي وسعد الخادم بسراي القبة والذي يستمر حتي 14 مارس القادم تحت رعاية قطاع الفنون التشكيلية.
يقول الفنان عبد الناصر حسن أن المعرض يضم 30 لوحة تصوير زيتي تتضمن أفكاره التي حرص علي صياغتها من خلال الألوان وذلك علي اعتبار أن الألوان هي التعبير الحقيقي عن تغيير كيمياء الإنسان من وجهة نظره الفنية مضيفاً أن تلك التجربة تمثل امتدادا لتجاربه التشكيلية السابقة التي تضمنت 13 متحف خاص في عدة محافظات وبعض الدول الأوربية.
هذا وأشاد عبد الناصر حسن بالجهود التي بذلها عدة شخصيات وجهات من أجل دعم تجربته وتذليل العقبات الروتينية المعقدة وفي ذلك الدكتور خالد سرور والدكتور طارق سليم مدير المتحف والفنان التشكيلي محمد فريد وعبد العال زهران مدير ثقافة أسيوط وضياء مكاوي مدير قصر الثقافة واللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط.


بسمة وليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...