الثلاثاء، 15 مارس 2016

"أسيوط الجامعي" ترفض استقبال طفل مصاب بحروق خطيرة .. مفيش حد بيتحاسب


رفضت مستشفى جامعة أسيوط استقبال طفل مصاب بحروق من الدرجة الثالثة، بعد تحويله إليها من مستشفى الشاملة، مما اضطر الطبيب المرافق للحالة لتحرير محضر ضد المستشفي.
وقال مصدر بمستشفي الشاملة إن مستشفى أسيوط الجامعي رفضت فجر اليوم استقبال الطفل عبد الرحمن محمد طه من الساعة الخامسة فجرًا وحتى الساعة الثامنة صباحًا بعد تحويله من "الشاملة" لعدم وجود امكانيات الرعاية العامة له، وطالبت الإسعاف باعادة الطفل دون مبالاة بالخطورة على حياته واعادته مع طبيب مرافق.
وأوضح المصدر أنه بعد إعادة الطفل لمستشفي الشاملة خرج معه طبيب مرافق لتسليمة إلى المستشفي لخطورة حالته والتي وصلت إلى 85 % حروق من الدرجة الثالثة وبعد عودة الطفل مع الطبيب مرة أخرى، رفضت مستشفى الجامعة استلام الطفل والذي تأخرت حالته بسبب خروجه من المستشفي لمدة ساعات وعدم حصوله إلى علاج.
وقام الطبيب المرافق من مستشفى الشاملة" بتحرير محضر ضد طبيب مستشفى الجامعة والذي اخبر والد الطفل قائلًا "ابويا لو اتحول دلوقت مش هستلمه" وتدخل الدكتور أحمد النفار رئيس عمليات الإسعاف لقبول الطفل بمستشفي الجامعة، ولكنها رفضت أيضا، وقام بإصدار تعليماته لسيارة الإسعاف باعادته.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...