الثلاثاء، 22 مارس 2016

سيدات شبان أسيوط يتصدر مجموعة الصعيد لكرة القدم النسائية


أنهى سيدات شبان أسيوط لكرة القدم النسائية موسم 2015-2016 من الدوري الممتاز للكرة النسائية بصدارة المجموعة الرابعة، بمشاركة 5 فرق نسائية هي سيدات شبان أسيوط، وسيدات شبان الغردقة، سيدات هلال أسوان، وسيدات غرب أسوان، وسيدات منفلوط.
ويحتل سيدات شبان أسيوط صدارته المجموعة الرابعة "مجموعة الصعيد" برصيد 24 نقطة، وله 46 هدفًا من 8 مباريات، وعليه هدف، من فوز على سيدات شبان الغردقة بـ4 أهداف نظيفة، وفوز على سيدات هلال أسوان بثلاثية نظيفة، وفوز على سيدات منفلوط بثلاثية نظيفة، فوز على غرب أسوان بـ9 أهداف نظيفة، وفوز على سيدات شبان الغردقة بعشرة أهداف نظيفة، وفوز على سيدات هلال أسوان بـ6 أهداف مقابل هدف، وفوز على سيدات غرب أسوان بـ9 أهداف نظيفة، وفوز على سيدات منفلوط بهدفين نظيفين.
وقال أحمد عبدالحميد، المشرف العام على الكرة بنادي الشبان المسلمين بأسيوط أن فريق كرة القدم النسائي بشبان أسيوط هو أول فريق لكرة القدم في مدينة أسيوط، وتم إعداده بشكل جيد منذ بداية الموسم للمنافسة على الدوري الممتاز، وننتظر دور الترقي خلال الأسابيع القادمة.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...