الاثنين، 4 أبريل 2016

بالصور.. مدرسة نجع زريق التابعه لادارة البدارى التعليمية تفوز في مسابقة أوائل طلاب الإعدادية بأسيوط









فازت مدرسة نجع زريق الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة البداري التعليمية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط بالمركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية على مستوى محافظة أسيوط بمجموع 92,5 من المجموع الكلى البالغ 100درجة.

جاء في المركز الثانى مدرسة أبنوب الإعدادية للبنات بمجموع  89,5درجة، وذلك في التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة والمؤهلة إلى تصفيات الجمهورية التي نظمتها أمس الأحد إدارة التعليم الإعدادي بالتنسيق مع أسرة توجيه التربية الاجتماعية وإستضافتها مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات بحضورعبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ومدير إدارة التعليم الإعدادي وموجه عام التربية الاجتماعية وأسرة توجيه العموم والأوائل بالمديرية.

من جانبه، وجه وكيل الوزارة الشكر للطالبات المشاركات في المسابقة من المدرستين، لافتًا إلى أنه سيتم منح جوائز وهدايا للفريق الفائز لتشجيع الطلاب على التفوق، متمنيًا من باقى الطلاب النظرة للإمام والارتقاء بالمستوى التعليمي لأنه بالعلم يتقدم المجتمع.

وسلم أبو شامة فريق المدرسة الأولى كأس التفوق وشهادة تقدير وجائزة عينية لكل طالبة كما حصل فريق المدرسة صاحبة المركز الثانى على شهادة تقدير لكل طالبة منوها على أن التعليم في القرى مازال بخير وأن طلابه أشطر طلاب خاصة وأنهم غالباً ما يعتمدون على أنفسهم والمدرسة في تحصيل العلم ولا يعتمدون على الدروس الخصوصية بعكس طلاب المدينة.


محمد ممدوح

هناك تعليق واحد:

  1. مبروك ، و دايما فى تفوق ، و لو الاستاذ مراد عبد العزيز معلم اللغه الانجليزيه بالمدرسه قرا التعليق ارجو منه التواصل معى على فيس بوك usama abo mero

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...