الثلاثاء، 10 مايو 2016

ضبط عامل يتاجر في الخمور وضبط 640 قرصا مخدرا وكمية من الحشيش في حملة أمنية بأسيوط



تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط 640 قرصا مخدرا وكمية من الحشيش في7 قضايا مخدرات تنوعت ما بين الإتجار والتعاطي، وذلك من خلال الحملة الأمنية التي شنتها القوات بعدد من مراكز المحافظة استهدفت خلالها ضبط حائزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها.

تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط "محمد .ا. ح" (32 عاما- عامل) ومقيم في صنبو بدائرة مركز ديروط  وبحوزته 300 قرص مخدر، ومبلغ مالي قدرة 380 جنيها من متحصلات البيع  بقصد الاتجار، وضبط "النص .ا. م" (51 عاما- سائق) و"أدهم .ا. ا" (26 عاما- عامل) ومقيمان بالزاوية بدائرة مركز أسيوط  وبحوزتهم  47 قرصا مخدرا ومبلغ مالي قدره 80 جنيها وهاتف محمول بقصد الاتجار.

كما تم ضبط  "جمعة .م. ج" (61 عاما- صاحب مطحن) ومقيم في الغنايم بشرق دائرة مركز الغنايم وبحوزته 20 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي قدره 250 جنيها، وهاتف محمول بقصد الاتجار، وضبط "مهاود.ى. م" (50 عاما- فلاح) ومقيم بنزلة الملك بدائرة مركز ساحل سليم وبحوزته 220 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي قدره 200 جنيه من متحصلات البيع بقصد الاتجار.

كما تم ضبط "هاني.ع. ع" (28 عاما- عامل) ومقيم في أولاد إبراهيم بدائرة مركز أسيوط وبحوزته 100 قرص مخدر ومبلغ مالي قدرة 90 جنيها من متحصلات البيع بقصد الاتجار، و"خالد .ح.م" (29 عاما- عامل) ومقيم في بندر أبوتيج بدائرة قسم أبوتيج وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش تزن حوالي 6 جرامات بقصد التعاطي.

وضبط "رمضان .ر. ا" (31 عاما- عامل) ومقيم في بني فيز بدائرة مركز صدفا وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش تزن حوالي 20 جراما بقصد التعاطي، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

-------------------------------------


تمكن فريق مباحث مركز شرطة الغنايم بمديرية أمن أسيوط، من ضبط عامل يتاجر في الخمور بحوزته 144عبوة مشروبات كحولية بالغنايم بشرق دائرة المركز.

تلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ضبط "خالد.ع.ا" (43 عاما- عامل) ومقيم في الغنايم بشرق دائرة المركز وبحوزته 144 عبوة مشروبات كحولية "بيرة" بقصد الإتجار و20 جراما من مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للمتهم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...