الأربعاء، 18 مايو 2016

بالصور| ضبط تشكيل عصابي بأسيوط تخصص في سرقة المنازل بالإكراه


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالإكراه بمدينة أسيوط وبحوزتهم المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من "عبد الحميد ح"، 77 سنة، بالمعاش مقيم بمنطقة شركة قلتة بمدينة أسيوط باقتحام منزله من قبل أشخاص مجهولين وسرقة 250 جرام ذهب ومبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، ثم التعدي على صاحب المنزل بأسلحة حادة أدت إلى إصابته إصابة بالغة، قبل أن يلوذوا بالفرار.

تمت معاينة الشقة ورفع البصمات، وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط المباحث ضم الرائد محمد عطية والنقيب مصطفى عبد الرزاق وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحري تم التعرف على التشكيل العصابي المكون من أحمد ع. 18 سنة عاطل، وأحمد م. 22 سنة، عاطل وعلاء أ. 23 سنة عاطل، مقيمين بندر أول اسيوط.

وتم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما المسروقات والمبلغ المالي، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث الذي لاذ بالفرار إلى محافظة البحر الأحمر.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...