الأربعاء، 18 مايو 2016

ممرضة بمستشفى "مبرة أسيوط" تضرب عن الطعام لليوم الثالث بسبب نقلها تعسفيًا لتضررهم من زوجها الذى يعمل بضمير ويرفض التلاعب فى دفتر الحضور والإنصراف



واصلت سيدة محمد درويش، 45 سنة، ممرضة بقسم الاستقبال في مستشفى "مبرة" بأسيوط -تابعة للتأمين الصحي- إضرابها عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بسبب قرار سامي الشريف رئيس فرع التأمين الصحي في أسيوط بنقلها إلى إحدى العيادات التي تبعد عن منزلها.
وقالت سيدة: "أعمل في المستشفى منذ 26 عاماً، والدكتور سامي الشريف والدكتورة سامية محمد سليم مديرة أمانة الفرع بأسيوط، يحاولون تصيد الأخطاء لي دائما، وقرروا نقلي من المستشفى إلى عيادة تأمين صحي بعيدة عن محل إقامتي".
وأضافت: "حررت محضر في قسم شرطة ثان أسيوط، وسبب المشكلة أنهم متضررون من زوجي الذي يعمل بضمير وذمة في وظيفة معاون المستشفى، ويتولي دفتر الحضور والإنصراف، ويرفض أي تلاعب في الكشف، أو توقيع بعض حاشيتهم لبعضهم".
وناشدت الممرضة وزير الصحة وقيادات هيئة التأمين، بحمايتها من التهديدات التي تتعرض لها داخل المستشفى، والتدخل لوقف المهازل التي تحدث هناك، مؤكدة أنها ستستمر في إضرابها عن الطعام.


حسام فوزى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...