الأربعاء، 18 مايو 2016

البدرى ضيف ’’ نائب اسيوط ’’ محطة كهرباء أسيوط ستحرك "مشروع القرن" لحل أزمة الإسكان


رحب البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحطة كهرباء غرب أسيوط العملاقة لما سيترتب على ذلك من نتائج إيجابية ملموسة لخدمة مشروعات التنمية الشاملة في المحافظة وفى الصعيد بشكل عام.
وأشار ضيف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إلى أن أحد الثمار الإيجابية لاقامة هذه المحطة الكبيرة التي افتتحها الرئيس بالأمس يتمثل في تحريك مشروع الهضبة الغربية الإسكانى الذي وصفه بأنه بمثابة "مشروع القرن" لحل أزمة الإسكان في المحافظة.
وأضاف النائب البرلمانى أن هذه المحطة الجديدة ستقضى على مشكلة انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط، كما أنها ستساعد على افتتاح المزيد من مشروعات التنمية بحيث تصبح أسيوط واحدة من بين المحافظات الواعدة للتنمية الشاملة في الصعيد.
من ناحية أخرى وصف ضيف ما قاله الرئيس السيسي في كلمته بأسيوط أمس بشأن القضية الفلسطينية بأنه قد "حرك المياه الراكدة بالنسبة لهذه القضية المهمة "وأشار النائب البرلمانى كذلك إلى ما تضمنته كلمة الرئيس من التأكيد على استعداد مصر لبذل كل الجهود لإنجاح المبادرات المطروحة والتوصل إلى حل نهائي للقضية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...