الأربعاء، 4 مايو 2016

أزهر أسيوط : بحبح ولملوم وعبد الرحمن... نجوم تتلألأ في سماء العاشر من رمضان






أعلن فضيلة الدكتور علي عبد الحافظ رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط عن فوز محمد بحبح أنور بمعهد الشيخ داوود الابتدائي بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في اللقاء القمي للمشروع القومي للياقة البدنية "بطولة الفردي" للعام الدراسي الحالي، والذي نظمته إدارة رعاية الطلاب المركزية بالمدينة الرياضية بالعاشر من رمضان، مشيراً إلي المجهود الكبير الذي بذله المسئولون بقسم التربية الرياضية بأسيوط لتجهيز هؤلاء النجوم الصغار لتحقيق تلك الإنجازات الكبيرة التي لم تحدث من قبل بالمنطقة الأزهرية بأسيوط  .
وقال كمال عيسي مدير رعاية الطلاب أن أبناء أسيوط لم يكتفوا بالمركز الأول، بل حصل زياد لملوم جمل بمعهد قرشية ديروط الابتدائي علي المركز الثامن في نفس البطولة من بين130 متسابق ممثلين لـ 26 منطقة أزهرية شاركت في البطولة .
وأكد عطيفي عبد الحكيم رئيس قسم التربية الرياضية حرص قيادات المنطقة علي ضرورة متابعة هؤلاء الأبطال، منوهاً علي أن المنطقة ستقيم احتفالية كبيرة لتكريمهم خلال الفترة القادمة علي ما حققوه من انجاز، والذي تحقق نتيجة مجهود شاق استمر علي مدار 6 أشهر تحت رعاية وإشراف ودعم ومساندة كاملة من فضيلة د. علي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية، والذي سخر كل امكانيات المنطقة من أجل تحقيق تلك النتائج المبهرة .   
من جانبه أضاف إبراهيم قدري مسئول المشروع برعاية الطلاب أن فوز تلاميذ الابتدائي أثار غيرة طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، وهو ما انعكس بالإيجاب عليهم، ففي بطولة المرحلة الإعدادية، حقق عبد الرحمن محمد محمد بمعهد منفلوط الإعدادي بنين المركز التاسع علي مستوي الجمهورية، في حين حصد عبد الرحمن محمود محمد بمعهد القوصية الثانوي بنين المركز الأول في بطولة المرحلة الثانوية، وحصل معه جلال عنتر محمد بمعهد بني عليج الثانوي علي المركز الثامن، مقدماً التهنئة لزملائه من مسئولي المراكز الإرشادية علي مستوي المنطقة والمدربين بالمعاهد الأزهرية، والذين شاركوا بمجهود كبير في الوصول إلي هذه البطولات .   
وأوضح قدري أن كلنا أخلصنا وتفانين فى العمل وانكرنا ذاتنا واعلين قيمة العمل الجماعى ورح الفريق الواحد ونتيجة ذلك أن من الله علينا بنتائج ولا اروع من ذلك معلنين بكل قوة أن أسيوط تعتلى المنصات فى كل المراحل ونتضرع إلى الله أن يبارك خطانا فى صناعة جيل من الشباب تنهض بهم أمتنا، مشيداً بنجوم أسيوط الذين تألقوا في سماء العاشر من رمضان وأنهم تفوقوا علي أنفسهم في 6مسابقات للمرحلة الثانوية، شملت تمارين الضغط بأكبر عدد، والجري في المكان بأقصي درجة خلال15ثانية فقط، والوثب العمودي لأقصي مسافة، وتمارين الجلوس من الرقود بأكبر عدد خلال30 ثانية، والمرونة، والجري الزقزاجي في أقل زمن، في حين جاءت مسابقة المرحلة الإعدادية في 5 مجالات، تمارين البطن، والجري في المكان، والضغط، والوثب العريض، والجري المتعرج، أما المرحلة الابتدائية فقد شهدت منافسات في 4 مجالات فقط، الضغط والبطن والجري في المكان والدوائر المرقمة .    

جدير بالذكر أن د. علي عبد الحافظ كان قد استقبل أسرة التربية الرياضية برعاية الطلاب وقدم لهما التهنئة على المستوى الراقى الذى ظهر عليه منتخب المنطقة فى بطولة الجمهورية وحصول المنتخبات على المراكز الأولى، وشددّ على ضرورة الاستمرار فى التقدم بالمشروع فى الأعوام القادمة، وأرسل تحياته لأسرة اللياقة البدنية، وأكد أن من أهم مميزات فريق العمل ترابط وحب واحترام العاملين بالمشروع وأنهم جميعا يعملون على قلب رجل واحد ووعد بتكريم اللاعبين وفريق العمل.


احمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...