الاثنين، 30 مايو 2016

القبض على عامل وعاطل سرقا هاتف محمول من طالب في شارع الهلالى أسيوط


تمكن فريق مباحث قسم شرطة ثان أسيوط من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي مكون من عامل وعاطل تخصصا في نشل المواطنين، وقاما بسرقة هاتف محمول عن طريق الخطف بشارع الهلالي بدائرة القسم.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من "ف.ع.ص" طالب ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط أنه حال ترجله بشارع الهلالي بدائرة القسم فوجئ يخطف شخصان يستقلان دراجة نارية، الهاتف المحمول خاصته، ولم يتهم أحد أو يشتبه في أحد بذلك.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث القسم توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "م.س.م" عامل ومقيم بالمساكن الشعبية بترعة الإبراهيمية بدائرة القسم وسبق اتهامه في قضية سلاح، و"ب.م" ومقيم في البيسري بدائرة قسم أول.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وبحوزته هاتف محمول ماركة Iphone 6s plus  أسود اللون، وباستدعاء المبلغ تعرف عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب النشل "الخطف"، وجار تطوير مناقشته وصولاً لارتكابه ثمة وقائع أخرى والعمل على ضبط المتهم الثاني، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...