الجمعة، 6 مايو 2016

البقاء لله .. وفاة معلمين غرقا في انقلاب سيارة أثناء عودتهما من الامتحانات بمركز ديروط بأسيوط





لقى معلمان مصرعهما غرقا إثر سقوط سيارة ملاكي كانا يستقلونها بالترعة وهما في طريق عودتهما للمنزل عقب انتهاء فترة الامتحانات والتصحيح بمركز ديروط في أسيوط.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد عصامى رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من الأهالى بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بترعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهرى والدفاع المدنى وتم انتشال من  بالسيارة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى  وإنتشال السيارة بمعرفة قوات الدفاع المدني.

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع كلا من "عبدالمحسن لطفي عبدالوهاب"،  38 سنة، و"ممدوح محمد عبدالله علي"، 51 سنة، معلمان بمدرسة الشهيد بسيونى الإبتدائية المشتركة.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانب آخر، كلف عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عزت علي حسن وبرفقته وفد من الإدارة بالتوجه إلى مستشفى ديروط المركزي للمشاركة في إنهاء إجراءات الدفن للفقيدين، كما كلف وفد من العلاقات العامة بالمديرية بتقديم واجب العزاء وسوعة إنهاء مستحقات المعلمين.


محمد ممدوح

هناك 6 تعليقات:

  1. ربنا يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة يارب

    ردحذف
  2. والله لاينصلح حال هذه الامة الا بصلاح التعليم وهذا يحدث عندما تكون منزلة المعلم هى الاولى على باقى المهن من الناحية الادبية والمادية والمعنوية

    ردحذف
  3. لاحول ولاقوة إلا بالله
    إنا لله وإنا إليه راجعون واللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين

    ردحذف
  4. انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويصبر قلب اهلهم

    ردحذف
  5. ان لله وان اليه راجعون

    ردحذف
  6. انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...