الثلاثاء، 14 يونيو 2016

​فى حضور النائبة اليزابيث عبد المسيح .. رئيس جامعة أسيوط يطالب بتجهيز 3 صالات مكيفة لآداء الامتحانات











ناشد رئيس جامعة أسيوط المهندس د.أحمد عبده جعيص، رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، سرعة الموافقة على تركيب حدات تكييف بثلاث من الصالات المجهزة لأداء الامتحانات، بتكلفة إجمالية قدرها نصف مليون جنيه.

وقال رئيس الجامعة ــ خلال جولة تفقد فيها أعمال لجان امتحانات نهاية العام يرافقه عددا من مديري الإدارات المختصة وعضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط د.اليزابيث عبد المسيح إنه يجري حاليا دراسة عقد دورات تدريبية على سبل الإسعافات الأولية لكافة المشرفين على الامتحانات لمواجهة أي حالات مرضية طارئة على نحو عاجل وسريع.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى سير عملية الامتحانات بمختلف كليات الجامعة في مناخ يسوده الهدوء والانضباط منوها عن تركيب 220 مروحة سقف إضافية بجانب أكثر من 50 مروحة متحركة داخل صالات الامتحانات لزيادة التهوية ومحاولة تخفيض درجات الحرارة لمساعدة الطلاب على أداء الامتحانات بشكل جيد .

وأكد جعيص، أن أسقف الصالات عازلة للحرارة وأنه قرر خلال تفقده لأعمال الامتحانات تركيب عدد من الأسقف العازلة المتحركة في بعض قطاعات اللجان كما أمر بدراسة تزويد تلك المقار بأجهزة تكييف صحراوية وخاصةً في ظل ظروف تغير المناخ والارتفاع الكبير في درجات الحرارة أثناء الامتحانات.

محمد منير
محمد ممدوح

هناك تعليقان (2):

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...