الأربعاء، 1 يونيو 2016

مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تنظم مسابقات دينية ورياضية خلال شهر رمضان الكريم


أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أهمية مشاركة الشباب فى الانشطة الدينية والأمسيات الثقافية والمسابقات الدينية ومسابقات حفظ القرآن خلال شهر رمضان الكريم لما لهذا الشهر من أهمية عظيمة.
وأوضح محافظ أسيوط أن هناك خطة أنشطة موضوعه للأندية على مستوى المحافظة ضمن إستعدادات مديرية الشباب والرياضة لشهر رمضان الكريم.
وأضاف محمد محمود مدير مديرية الشباب والرياضة انه سيتم عقد ندوة دينية عامة عن شهر رمضان المبارك بمركز شباب صدفا كما يتم عقد مسابقة لحفظة القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين بأسيوط ونادى ديروط الرياضى حيث سيتم التسابق على 4 مستويات وسيتم تصعيد الفائزين على مستوى الجمهورية بالمركز العام للشبان المسلمين بالقاهرة كما سيتم الإحتفال بليلة القدرى بنادى القوصية الرياضى.
وأشار مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط إلى عقد عدد من الانشطة بنادى الغنايم منها دورى رياضى خماسى كرة قدم ومسابقة ثقافية عن الإحتفال بليلة القدر ومسابقة فنية عن ثورة 23 يوليو بالإضافة إلى حفل سمر وفى نادى الفتح سيتم عمل دورة رياضية فى خماسى كرة القدم وندوة دينية عن فضائل شهر رمضان الكريم ومسابقة فنية عن مظاهر الإحتفال بشهر رمضان ومسابقة فنية عن إنتصارات وغزوات شهر رمضان وفى نادى أبوتيج سيتم عقد دورة خماسى كرة قدم وبطولة "الكاراتيه / التايكوندوا / الكونغفوا / تنس الطاولة" وندوة دينية عن فضائل شهر رمضان ومسابقة حفظ القرآن الكريم وإحتفالية ( بغزوة بدر / ليلة القدر ) وحفالات الموسيقى العربية بالتعاون مع قصور الثقافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...