الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

بالصور.. أهالى "قاو النواورة" بمركز البدارى باسيوط يشكون من تهالك كوبرى القرية الرئيسى




 اشتكى أهالى قرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البدارى من قدم وتهالك الكوبرى الرئيسى بالقرية، والذى يستخدم للمرور من الخط الرئيسى للمركز إلى القرية، حيث إنه غير صالح للاستخدام ومعرض للانهيار وعمره الافتراضى انتهى من سنوات مضت نظرا لقدم الكوبرى، وعرض الكوبرى لا يتعدى ثلاثة أمتار، ومتهالك وآيل للسقوط، حيث إن الكوبرى منذ إنشائه كان مخصصا للمشاة فقط لكن استخدمه الأهالى للمشاة ولمرور السيارات.

وحمل الأهالى وزارة الرى المسئولية الكاملة حال حدوث انهيار للكوبرى، خاصة أن الأهالى طالبوا وزير الرى السابق حسام المغازى أكثر من مرة خلال زياراته المتعددة لأسيوط بتطويره أو إنشاء كوبرى بديل لكن دون جدوى.

واتهم الأهالى مدير إدارة الرى بالبدارى بالتقاعس، حيث إنهم أكثر من مرة يطالبونه بإنشاء كوبرى جديد لكن يقول إن الكوبرى صالح  بالرغم من أن الغرض من إنشائه للمشاة فقط وليس للسيارات.


وأضاف أحد الأهالى أن الكوبرى عليه زحام شديد، والقرية بها 70 ألف نسمة، وأن هذا الكوبرى هو الوحيد للقرية وحالته سيئة جدا، وتقدمنا بأكثر من شكوى لرئيس الوزراء وقع عليها كل أهالى القرية، لكن دون جدوى.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...